شارك الملحن والمطرب زياد برجي جمهوره، عبر حسابه الرسمي على “إنستقرام”، بصورة له من حفل “موريكس دور”، الذي حصل فيه على جائزة نجم العام في الغناء العربي.

وعلق “زياد” على الصور التي نشرها وقال: “بقولوا أحلى شي بالحياة النجاح.. بس الأحلى منه.. يكون في مختصين يقدروا مجهودك ويكرموا نجاحك.. يكون في ناجحين يشيدوا بشغلك ويهنّوك.. يكون في جمهور يصوت لصالحك وتكتشف أنه هالجمهور عنجد بحبك وعم يدعمك وتعتبر حالك فشيتلو خلقوا وطلعت عا قد المحبة”.

وأضاف: “حلو يكون في محبين يباركولك.. حلوة فرحة النجاح من بعد تعب وجهد سنين.. حلو تاخد جايزة تقول فيها لحالك ولعيلتك أنو وفيت الوعد الاخدتو عحالك..كتير حلو تقدير النجاح لأنو هيدا انتصار على الذات قبل أي شي تاني.. حبيت السنة تكون مختلفة وكل شي فيا يكون إيجابي.. حلو بنجاحك تحس أنو ربنا راضي عنك.. حلو تلاقي الغريب قبل القريب عم يقلك بتستاهل”.

واختتم “برجي” تعليقه قائلا: “بس متل متعودين على صراحتي.. ما في ما قول أنو مش حلو.. تجيك المبروك من أهل الفن البعاد عنك وما تسمعها من القراب منك.. أكيد باستثناء البعض يلي ما بينعدوا عا أصابع اليد.. على كل حال ما رح خلي الهالشي ينغص علي فرحتي.. وبشكر جمهوري الحبيب الأول والأخير يلي دايما داعمني وواقف بظهري.. يلي ما بنطّر إلا علامته وإنشالله ضل عند حسن ظنه”.

وانتهى زياد برجي مؤخرًا، من تلحين أغنية جديدة لسلطان الطرب جورج وسوف، كما يعمل على وضع اللمسات النهائية لألبومه الغنائي الجديد، وينشغل أيضًا بتلحين بعض الأعمال لنانسي عجرم وإليسا.

يذكر أن فيلم “المهراجا”، آخر أعمال الفنان زياد برجي السينمائية، وشارك في البطولة: “داليدا خليل، جوليا قصار، إيلي متري، دانا حلبي، عباس جعفر، وإدمون حداد.. وآخرين”.

أضف تعليقك
Leave Comments
Events