حالة من الصدمة والحزن يعيشها الوسط الفني، وجمهور الإعلامية صابرين بورشيد حيث أعلن والدها أحمد بورشيد عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، عن إصابة ابنته بورم في المخ، وأن حالتها حرجة تستدعي عملية جراحية عاجلة.

ونشر “أحمد” صورة ابنته في المستشفى، وعلق عليها قائلا: “صابرين في خطر أدعولها”.

وحرص عدد من نجوم الفن عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، على الدعاء لها وتمنوا لها الشفاء العاجل، حيث كشف الفنان عبد الله بهمن، عن الوضع الصحي لصابرين، من خلال مقطع قيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”.

وقال “بهمن” في الفيديو: “وصلني خبر ازعجني، أختي العزيزة الغالية صديقتي وايد قريبة مني، علاقتي بها بشكل يومي نسولف بالسناب وعلى انستقرام، صابرين بورشيد فيها ثلاثة أورام بالمخ، من جهة اليسار، ونايمة بالمستشفى بالبحرين، انا كلمتها قبل يومين فعلا كانت تنسى، والحين غدير السبتي اكدتلي الخبر، ادعولها الله يقومها بالسلامة ويشافيها يارب، صابرين ما تستاهل ما شفنا منها إلا كل خير”.

ووجهت الفنانة غدير السبتي عبر صفحتها الرسمية على موقع “إنستقرام”، رسالة دعم لصابرين، قائلة: “يا رب تشافيها يا رب تقومها بالسلامة تحتاج دعائكم صابرين بورشيد أنتي قوية لا تخلينه يتغلب عليج المرض”.

أضف تعليقك
Leave Comments
Life Style News