أعرب النجم تامر حسني، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو “إنستقرام”، عن سعادته الغامرة بعد حصوله على جائزة “الموريكس دور” كأفضل مطرب عن ألبوم “عيش بشوقك”، وأعلى إيرادات عن فيلم “البدلة”.

ونشر “حسني”، مقطع فيديو أثناء حصوله على الجائزة وعلق عليه قائلاً: “فخور بحصولي على جائزتين باسم مصر أفضل مطرب عربي عن ألبوم عيش بشوقك، وجائزة أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية والعربية عن فيلم البدلة”.

وأضاف: “فرحتي أكبر بتكريمي وتقديمي كأنجح فنان جمع الغناء والتمثيل معاً لأنه كان حلم أكبر يراودني منذ الطفولة مع بداية حبي وتعلقي بالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ”.

 

View this post on Instagram

 

فخور بحصولي على جائزتين بإسم مصر افضل مطرب عربي عن البوم عيش بشوقك و جائزة أعلى إيراد في تاريخ السينما المصريه والعربيه عن فيلم البدله وفرحتي اكبر بتكريمي وتقديمي كأنجح فنان جمع الغناء والتمثيل معاً لأنه كان حلم اكبر يراودني منذ الطفوله مع بداية حبي وتعلقي بالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ شكراً كل الشكر للفنانه باميلا الكيك والمخرج كميل طانيوس لتقديمكم لي الكبير والراقي المليء بالمحبه ….. مبروك لحصول زملائي ونجوم مصر الكبار أيضاً على اهم الجوائز شكراً لكل الجماهير المصريه والعربيه العظيمه في جميع انحاء العالم شكراً شعب لبنان على استقبالكم الراقي لي شكراً إدارة (murex d’Or) وإلى الأمام لمشاهدة الفيديو كامل ( في الbio) (To watch the Video Please check the link in the bio )

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وتابع: “شكراً كل الشكر للفنانة باميلا الكيك، والمخرج كميل طانيوس لتقديمكما لي الكبير والراقي المليء بالمحبة.. مبروك لحصول زملائي ونجوم مصر الكبار أيضاً على أهم الجوائز.. شكراً لكل الجماهير المصرية والعربية العظيمة في جميع أنحاء العالم.. شكرًا شعب لبنان على استقبالكم الراقي لي.. شكرًا إدارة (murex d’Or)”.

وطرح النجم تامر حسني حديثًا، أغنيته الجديدة “ناسيني ليه”، التي صورها على طريقة الفيديو كليب، وحققت ملايين المشاهدات على “يوتيوب”، ونالت إعجاب الجمهور، منذ طرحها.

ويشارك تامر حسني، في بطولة فيلم “كل سنة وأنت طيب”، الذي كان يحمل اسم “نصب تذكاري”، إلى جانب نخبة من النجوم من بينهم الفنانة زينة، والفنان خالد الصاوي، وعزت أبو عوف، ومن إخراج سعيد الماروق، حيث من المقرر عرضه في دور السينما المصرية والعربية خلال الفترة المقبلة.

أضف تعليقك
Leave Comments
News Details